كلمات اغنية مسافر - احمد عدوية Ahmed Adaweya

كلمات اغنية مسافر - احمد عدوية Ahmed Adaweya

كلمات احدث اغاني المطرب الشعبي الفنان احمد عدوية مشاهدة كلمات اغنية مسافر الجديدة استماع اغنية mesafer الحصرية كلمات اغنية مسافر - احمد عدوية Ahmed Adaweya

الشهير بأحمد عدوية (26 يونيو 1945 -) هو مغني شعبي مصري شهير، يعتبر من أهم المغنيين الشعبيين في فترة السبعينات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم. قام أيضاً بالاشتراك في أفلام عديدة انتجت في هذه الفترة.

الكثير ممن يعتبرون من عمالقة الموسيقى العربية في زمنه قد مدحوا صوته مثل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ بل وقد وصل الأمر أنه في إحدى الحفلات الخاصة غنى عبد الحليم حافظ أغنية عدوية "السح الدح إمبو" وغنى عدوية أغنية عبد الحليم حافظ "خسارة خسارة".

تراجع عن العمل لفترة بعد الحادث الشهير الذي أصابه عندما قام الشيخ طلال بن ناصر الصباح بتخديره والذي كاد يفقد حياته من جراء هذه الجريمة بعد خلاف على امرأة وسبب هذا له غيبوبة وأخذ وقتا طويلا حتى استقرت صحته [1] وبعد غياب استمر أكثر من 10 سنوات بدأ العودة إلى الجماهير من لقاءات في البرامج والظهور في الحفلات ثم بدا في العودة إلى الغناء عام 2010 مع الفنان رامي عياش في (الناس الرايقة) ثم في دويتو آخر في مطلع 2011 مع ابنه محمد عدويه، الذي يعمل أيضا في مجال الغناء، في ألبوم ((المولد)).

بوستر الفنان احمد عدوية

احمد عدوية

كلمات اغنية مسافر - احمد عدوية Ahmed Adaweya

مشاهدة كلمات الاغنية
============
شاهد ايضا
=======

كلمات اغنية مسافر - احمد عدوية Ahmed Adaweya

تابعنا